"اصنع فكرة تطير لـ" بيرناديت جيوا

Référence: ISBN 9789778063110

42,000 TND
TTC

"اصنع فكرة تطير: حكايه كل فكرة استثنائية" للكاتبة بيرناديت جيوا، يقدم فهمًا عميقًا للأسباب التي تجعل بعض المنتجات والعلامات التجارية ترتبط بشكل قوي بالمستهلكين بينما تختفي أخرى. يتناول الكتاب فن وعلم إيجاد القيمة والمعنى في عالم مليء بالضجيج.

Quantité

تقول جيوا إنه في السوق الحالي، لا يكفي أن يكون لديك منتج رائع أو حملة تسويق جذابة. بل، ما يميز المشاريع الناجحة حقًا هو الرواية والهدف الأعماق الذين يدمجون في عروضهم. هذه هي القصص التي ترتبط، التي تلمس الحقائق العالمية ورغبات الإنسان. يوضح الكتاب الفرق بين المنتجات التي تكون مفيدة ببساطة وتلك التي تكون ذات معنى. قد يلبي المنتج المفيد حاجة معينة أو يحل مشكلة محددة، لكن المنتج ذو المعنى يتجاوز الفائدة المجردة. يتناغم مع هوية المستهلك وقيمه وتطلعاته. وترى جيوا أن هذا التناغم ليس صدفة ولكنه عمل مدروس من المبتكر أو المسوق. تشكل وجهة نظر جيوا تحديًا للحكمة التقليدية للعديد من ممارسات الأعمال. حيث تبدأ العديد من الشركات بالمنتج ثم تحاول البحث عن سوق له، تقترح جيوا العكس. تحث الشركات على أن تبدأ بالناس ورغباتهم واحتياجاتهم وتطلعاتهم ومن ثم إنشاء المنتجات أو الخدمات أو القصص التي تتناغم مع تلك الرؤى. في الختام، يعد "اصنع فكرة تطير: حكايه كل فكرة استثنائية" دعوة للتفكير بطريقة جديدة حول الأعمال والتسويق والابتكار. هو دعوة للشركات لتعزيز التواصل البشري الحقيقي، وأن تكون أكثر من مجرد وظيفية، والسعي لتحقيق الأهمية. من خلال القيام بذلك، يمكنهم إنشاء منتجات وخدمات وعلامات تجارية لا تنجح فقط ولكن تستمر أيضًا.

ISBN 9789778063110
10 Produits

Fiche technique

المؤلفون
بيرناديت جيوا
المترجمون
أحمد الشاذلي
دار النشر
دون للنشر والتوزيع
سنة النشر
2022
عدد الصفحات
115
الأقسام
الادارة والأعمال

Références spécifiques