تعلم التسويق كأنك تعيش قصة حب بقلم بيرناديت جيوا “هذا الكتاب يجب أن يقرأه كل فرد من أفراد فريق عملك، وبطريقة ما يجب إخفاؤه عن منافسيك”. سيث غودين من أهم 100 كتاب عن التسويق المباشر وخلق علامة تجارية بارزة حسب ترتيب كيندل. 11 طريقة استثنائية لتطوير المنتج الخاص بك والتخلص من خطة العمل النمطية. يحتوي على 6 استراتيجيات واضحة للتنبؤ بالمستقبل في عالم الأعمال وإعداد خطة تسويق له. يقدم لك تقنية مبتكرة عن كيفية إعداد خطة تسويقية شاملة من صفحة واحدة
في عالم التسويق المعقد والمتغير باستمرار، يأتي كتاب “تعلم التسويق كأنك تعيش قصة حب: كيف تصبح ذا أهمية كبيرة لدى عملائك”، أو باللغة الإنجليزية “Marketing: A Love Story: How to Matter to Your Customers” للكاتبة بيرناديت جيوا ليقدم نظرة فريدة عن فن التسويق. التسويق، كما يُظهره الكتاب، ليس مجرد عملية بيع منتج أو خدمة، بل هو عملية تقديم قصة، وخلق علاقة ذات معنى مع العملاء. يشبه الكتاب هذه العملية بقصة حب تتطور بين العلامة التجارية والعميل. في هذا السياق، يُظهر كيف يمكن للقصص والمشاعر والروابط أن تلعب دورًا حاسمًا في تحقيق نجاح التسويق. الكتاب لا يتوقف عند تقديم هذا المفهوم فحسب، بل يقدم أيضًا استراتيجيات وتكتيكات ملموسة لمساعدة العلامات التجارية في خلق هذه العلاقات المعنوية والقوية مع عملائها. من خلال مجموعة من الأمثلة والدراسات الحالية، يتيح للقراء فهم كيف يمكن تطبيق هذه الأفكار في العالم الحقيقي. في النهاية، يعد “تعلم التسويق كأنك تعيش قصة حب” دليلًا لكل من يرغب في فهم أعمق للتسويق في العصر الحديث وكيفية بناء علاقات مع العملاء تدوم طويلاً وتؤدي إلى نجاح مستدام.
تعلم التسويق كأنك تعيش قصة حب بقلم بيرناديت جيوا “هذا الكتاب يجب أن يقرأه كل فرد من أفراد فريق عملك، وبطريقة ما يجب إخفاؤه عن منافسيك”. سيث غودين من أهم 100 كتاب عن التسويق المباشر وخلق علامة تجارية بارزة حسب ترتيب كيندل. 11 طريقة استثنائية لتطوير المنتج الخاص بك والتخلص من خطة العمل النمطية. يحتوي على 6 استراتيجيات واضحة للتنبؤ بالمستقبل في عالم الأعمال وإعداد خطة تسويق له. يقدم لك تقنية مبتكرة عن كيفية إعداد خطة تسويقية شاملة من صفحة واحدة