مهووس لـ إميلي هيوارد

Référence: ISBN 9789779603094

42,000 TND
TTC

مهووس (أن تبني علامة تجارية يحبها الناس من أول يوم) بقلم إميلي هيوارد نحن في عصر ازدهار الشركات الناشئة، حيث تظهر علامات تجارية جديدة كل يوم، وتسيطر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتتنافس في جذبنا وتشهد العلامات التجارية التقليدية تأكل أعمالها مع تعدي منات الشركات الصغيرة على حصصها السوقية، تلك الشركات التي تأمل كل منها أن تصبح أنجح شركة جديدة

Quantité

مهووس (أن تبني علامة تجارية يحبها الناس من أول يوم) بقلم إميلي هيوارد نحن في عصر ازدهار الشركات الناشئة، حيث تظهر علامات تجارية جديدة كل يوم، وتسيطر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتتنافس في جذبنا وتشهد العلامات التجارية التقليدية تأكل أعمالها مع تعدي منات الشركات الصغيرة على حصصها السوقية، تلك الشركات التي تأمل كل منها أن تصبح أنجح شركة جديدة. لكن لا يكفي أن تكون لديك فكرة رائعة أو شعار رائع. أسست إميلي هيوارد شركة ريد أنتلر (Red Antler) في أمريكا لتصبح واحدة من أنجح شركات العلامات التجارية والتسويق للشركات الناشئة والمشروعات الجديدة، حيث تساعد رواد الأعمال على ترسيخ العلامة التجارية كمحرك لنجاح الشركات منذ البداية. في كتابها (مهووس) توضح هيوارد المبادئ الجديدة اللازمة لتأسيس وإطلاق علامة تجارية تجعل الناس يصطفون لشرائها منذ يوم الافتتاح، كما أنها تأخذك إلى ما وراء كواليس تأسيس بعض أهم العلامات التجارية الجديدة اليوم. سواء كنت تبدأ مشروعًا تجاريًا جديدًا، أو تطلق خط إنتاج جديدًا، أو تتطلع إلى تحديث علامتك التجارية لجذب جيل جديد من العملاء يوضح لك (مهووس) سبب عدم سريان القواعد القديمة لتأسيس العلامات التجارية، وما الذي يناسب عملاء اليوم حقًا.

ISBN 9789779603094

Fiche technique

المؤلفون
إميلي هيوارد
المترجمون
إيمان سعودى
دار النشر
الكرمة للنشر والتوزيع
سنة النشر
2024
عدد الصفحات
216
نوع الغلاف
عادي
الأقسام
إدارة أعمال ، تسويق

Références spécifiques